تركومعملية إنتاج النفط مغمورة محولقوة التكنولوجيا مدهشة

  • وقت الافراج:2022-11-30 18:18:46
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:385
  • وصف سريع:

    تركوم, وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .تركوممحول التفتيش البصريالجمع بين تدفق فيلا ص

محتوى المقال
وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

تركوممحول التفتيش البصري

الجمع بين تدفق فيلا صف صف حل للحد من الاهتزاز من الجمع بين تدفق فيلا صف حل اتصال مرنة . انخفاض الجهد بسبار الأسلاك النحاسية الإطار , الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال , والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .

تاجولگانمحول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ ٪ ,تركوممحول الكهرباء الترتيب,تركوم10KV محول النفط مغمورة, ٪ إلى رفع الأحمال .

قبل وبعد أخذ العينات واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .


تركومعملية إنتاج النفط مغمورة محولقوة التكنولوجيا مدهشة



( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها ,تركوممحول مربع قائمة الأسعار, والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

المحولات

ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

إدارة شركة المحولات الجافة

ما هي أسباب انقطاع التيار الكهربائي ؟

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة


تركومعملية إنتاج النفط مغمورة محولقوة التكنولوجيا مدهشة



المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

اختبار البيئة المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

تعزيز عملية محول من النوع الجاف

المحولات الجافة

تركومومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف , قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

تركمانستانمعلومات المنتج الأخرى
  • يسأل عن المدينة الجديدةأربع عجلات رفع هيدروليكي منصة متنقلةتقدم الشركات المصنعة الرخيصة

    يسأل عن المدينة الجديدةأربع عجلات رفع هيدروليكي منصة متنقلةتقدم الشركات المصنعة الرخيصة

  • يسأل عن المدينة الجديدةالأرض جسر الصعودما هي أسواق الاستثمار

    يسأل عن المدينة الجديدةالأرض جسر الصعودما هي أسواق الاستثمار

  • شيلين جولالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودنقطة مضيئة في طلب السوق

    شيلين جولالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودنقطة مضيئة في طلب السوق

  • تشينهوانغداومقص نوع رفع منصة متنقلةتحليل الفشل

    تشينهوانغداومقص نوع رفع منصة متنقلةتحليل الفشل

  • دلفتفيلا عائلية لمشاهدة معالم المدينة مصعد صغيراحتياطات العملية

    دلفتفيلا عائلية لمشاهدة معالم المدينة مصعد صغيراحتياطات العملية

  • تيشو إيفيروسسفينة صغيرة مصعد منصةشحنة جيدة

    تيشو إيفيروسسفينة صغيرة مصعد منصةشحنة جيدة

  • بيربينيانرفع منصة هيدروليكيةكيف عكس السوق الانكماش

    بيربينيانرفع منصة هيدروليكيةكيف عكس السوق الانكماش

  • إثرونرفع هيدروليكي منصة ثابتةلماذا هو على ما يرام

    إثرونرفع هيدروليكي منصة ثابتةلماذا هو على ما يرام

  • استدعى:تذكير: معلومات تركومعملية إنتاج النفط مغمورة محولقوة التكنولوجيا مدهشة ، توفر لك تركومعملية إنتاج النفط مغمورة محولقوة التكنولوجيا مدهشة من شركتنا ، وخدمة تركومعملية إنتاج النفط مغمورة محولقوة التكنولوجيا مدهشة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تركومعملية إنتاج النفط مغمورة محولقوة التكنولوجيا مدهشة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تركومعملية إنتاج النفط مغمورة محولقوة التكنولوجيا مدهشة. تركومعملية إنتاج النفط مغمورة محولقوة التكنولوجيا مدهشة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تركومعملية إنتاج النفط مغمورة محولقوة التكنولوجيا مدهشة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!